الخميس، 26 أبريل 2012

من نحن


التحسين المستمر للاستشارات الإدارية


مؤسسة تعمل في مجالات الجودة والتدريب والاستشارات، مقرها في المملكة الأردنية الهاشمية ، حيث نقدم الدعم الفني والاداري واالتقني إلى الهيئات والمؤسسات والشركات العامة والخاصة من خلال الخبراء والاستشارين والمدربين المتخصصين في تطوير التنظنيمي وتنمية الموارد البشرية كما تقدم الخدمات الإستراتيجية الحضارية الحديثة  بهدف تحقيق الابداع الشامل والمتواصل في الاداء والانتاج والاستفادة من التقنيات الإدارية الحديثة واستيعابها والمساعدة على مواكبة التغيرات السريعة الناتجة عن ثورة المعلومات .



تقدم خدمات ضبط الجودة بشقيها الاستشاري والتدريبي وفي القطاعات الثلاثة الصناعية والطبية والتعليمية من بناء أنظمة الجودة الشاملة والجزئية وتحضير المؤسسات للاعتماد (تحليل الفجوة والتقييم والتحضير والتدقيق) وعلى جميع معايير الآيزو ونموذج التميز الأوروبي. 

تقدم الخدمات الاستشارية المتكاملة وكذلك الدراسات والبحوث إلى جانب برامج التدريب والتأهيل في المجالات الإدارية والفنية وذلك بأسلوب مهني متخصص. 


تعتمد في أعمالها على فريق من الخبراء والاستشاريين والمدربين والكفاءات المتخصصة يعاونهم جهاز فني وادارى ذو كفاءة عالية. 


تقدم المؤسسة من خلال الخبراء والاستشاريين بمتابعة الاستشارات والدراسات التي يقدمونها للتأكد من سلامة التنفيذ عن طريق زيارات منتظمة للمؤسسات والمنشات ذات العلاقة. 


تمارس المؤسسة نشاطها التدريبي والاستشاري من خلال خطة تدريب سنوية بالإضافة إلى البرامج التدريبية التعاقدية والتدريب أثناء العمل، كما يرتبط المركز بعلاقات تعاون وتنسيق مع العديد من المراكز الأخرى في مجال الاستشارات والتدريب والدراسات في العديد من دول العالم.